مباريات اليوم

نتائج مباراة العراق والأردن في كأس آسيا

نتائج مباراة العراق والأردن .. واستضاف إستاد خليفة الدولي أحداث المباراة بين منتخب العراق لمواجهة نظيره منتخب الأردن اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

نتائج مباراة العراق والأردن في كأس آسيا

وجاء منتخب العراق بالمجموعة الرابعة بطولة كأس أسيا 2023 بجانب منتخب اليابان ومنتخب فيتنام ومنتخب إندونيسيا .

وتم انطلق صافرة بداية المباراة بين منتخب العراق لمواجهة نظيره منتخب الأردن اليوم الإثنين 29 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي .

انتهت هذة المباراة القوية بفوز الاردن بثلاث اهداف مقابل هدف.

مباراة العراق والأردن في كأس آسيا 2023

وامتلك المدرب الإسباني خيسوس كاساس وفرة في وسط الملعب وعلى الأطراف في مقدمتهم محترف أوتريخت الهولندي زيدان إقبال الذي سيدخل منافسات البطولة القارية لأول مرة في مسيرته ويتطلع إلى ظهور مميز بعد عودة من إصابة سابقة أبعدته عن المشاركة ببطولتي كأس ملك تايلاند والأردن الرباعية .

وبدأ منتخب العراق مباراتة أمام الأردن بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : جلال حسن .

خط الدفاع : علي عدنان – ريبين سولاقا – حسين علي – ميرخاس دوسكي .

في الوسط : أمير العماري – أسامة رشيد – بشار رسن – علي جاسم – إبراهيم بايش .

الهجوم : أيمن حسين .

العراق والأردن

وتم نقل أحداث مباراة منتخب العراق لمواجهة نظيرة الأردن يوم الإثنين القادم 29 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

كما يمكنكم متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

زر الذهاب إلى الأعلى