مباريات اليوم

نتيجه مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

نتيجه مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

ترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين منتخب السعودية ومنافسه منتخب كوريا الجنوبية اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس آسيا ، حيث استعد منتخب السعودية لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد منتخب كوريا الجنوبية لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

حيث احتضن استاد المدينة التعليمية مباراة قوية ونارية حيث التقي منتخب السعودية مع منافسه فريق كوريا الجنوبية اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس آسيا ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية 

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية  

بينما تم نقل مباراة منتخب السعودية ومنافسه منتخب كوريا الجنوبية اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس آسيا ، عبر قناة

  • SSC sport 1 HD ، بصوت المعلق فهد العتيبي.
  • beIN ASIAN cup 1 ، بصوت المعلق عصام الشوالي.
  • الكأس اكسترا 1 ، بصوت المعلق خليل البلوشي.
  • الكأس اكسترا 2 ، بصوت المعلق منتصر الأزهري.
  • قناة الرابعة ، بصوت المعلق حسام الوائلي.
  • أبوظبي الرياضية آسيا 1 ، بصوت المعلق عامر عبدالله.

زر الذهاب إلى الأعلى