مباريات اليوم

نتيجه مباراة مالي وبوركينا فاسو

نتيجه مباراة مالي وبوركينا فاسو

نعرض لكم في هذه المقالة نتيجه مباراة منتخب مالي ومنافسه منتخب بوركينا فاسو اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا ، حيث استعد منتخب مالي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد منتخب بوركينا فاسو لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجه مباراة مالي وبوركينا فاسو  

حيث احتضن استاد كورهوغو مباراة من العيار الثقيل جمعت بين منتخب مالي ومنافسه منتخب بوركينا فاسو اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر يناير الحالي.

توقيت مباراة مالي وبوركينا فاسو  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وبوركينا فاسو

بينما تم اذاع مباراة منتخب مالي ومنافسه منتخب بوركينا فاسو اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا ، عبر قناة beIN AFCON 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق نوفل باشي.

أهداف مباراة مالي وبوركينا فاسو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى