مباريات اليوم

نتيجه مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا

نتيجه مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا

يقدم لكم موقع 195 سبورتس مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في دور ال16 من كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة.

بينما استضاف استاد لوران بوكو مباراة قوية من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخبي المغرب وجنوب أفريقيا ، في دور ال16 من منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

رغم أن الكثيرين ينظرون إلى منتخب المغرب على أنهم الأوفر حظًا لتحقيق اللقب، إلا أن مدرب جنوب أفريقيا هوغو بروس أكد قدرة منتخبه على الفوز، وقلل من قوة كتيبة وليد الركراكي رغم تأكيده على احترامه الشديد لها ولقدراتها الفذّة.

بينما ذكر المدرب البلجيكي المغاربة بآخر مواجهة جمعت بين الفريقين، عندما فازت “البافانا بافانا” بنتيجة 2-1 على المغرب في تصفيات أمم أفريقيا بشهر يونيو الماضي، وبعد أشهر قليلة من الإنجاز التاريخي للأسود بتحقيق المركز الرابع في كأس العالم 2022.

ولعل المنتخب المغربي تلقى نبأ سعيدًا قبل المباراة بالإعلان عن إلغاء قرار إيقاف الركراكي لمدة مباراتين، وبالتالي فإن مدرب الوداد الأسبق سيقود بلاده من على خط التماس في شيء من شأنه أن يُزيد حماسة لاعبيه في القمة المرتقبة.

بينما انتهت المباراة بنتيجه 2 / 1 لصالح جنوب وخساره المغرب.

 مباراة المغرب وجنوب أفريقيا اليوم

بينما التقي منتخب المغرب بنظيره منتخب جنوب أفريقيا ، في مساء اليوم الثلاثاء 30 يناير الجاري ، في دور ال16 من منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

بينما تم انطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

09:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان

11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا اليوم

بينما تم اذاع مباراة منتخب المغرب ومنتخب جنوب أفريقيا ، في دور ال16 من كأس أمم إفريقيا 2024 ، عبر قناة beIN AFCON 1 بصوت المعلق الرياضي الكبير جواد بدة ، وعلي القناة المغربية الأرضية بصوت المعلق الرياضي هشام فرج.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة ارسنال القادمة ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي 2024

زر الذهاب إلى الأعلى