مباريات اليوم

نتيجه واهداف المغرب وجنوب إفريقيا 0/2

نتيجه واهداف المغرب وجنوب إفريقيا 0/2.. لتقي منتخب المغرب بنظيره منتخب جنوب إفريقيا، ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024/2023.

مباراة المغرب وجنوب إفريقيا

وتم انطلق صافرة بداية المباراة بين المغرب وجنوب إفريقيا في بطولة كأس أمم إفريقيا ، اليوم الثلاثاء 30 يناير الجاري 2024 ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

استضاف استاد لوران بوكو مباراة قوية حيث تجمع بين منتخب المغرب ضد منافسه منتخب جنوب إفريقيا، ضمن إطار منافسات دور 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

ورغب منتخب المغرب في تحقيق التأهل لدور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمنافسة على اللقب، خاصًة أن المنتخب المغربي كان رابع كأس العالم الأخير عام 2022.

بينما منتخب جنوب إفريقيا تحت قيادة المدرب هوجو بروس استطاع أن يظهر بصورة جيدة في دور المجموعات أمام تونس ومالي وناميبيا.

تشكيلة المغرب اليوم امام جنوب إفريقيا

بينما يأتي في حراسة المرمى: ياسين بونو.

يأتي في خط الدفاع: أشرف حكيمي ، نايف أكرد ، غانم سايس ، يحيى عطية الله.

بينما يأتي في خط الوسط: عز الدين أوناحي ، أمين حارث ، سليم أملاح ، نصير مزراوي.

يأتي في خط الهجوم: أمين عدلي ، يوسف النصيري.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا

بينما تم اذاع مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في الجولة دور 16 من بطولة كاس امم افريقيا 2024/2023، عبر قناة beIN AFCON1 ، المغربية (بث أرضي).

قام بالتعليق على أحداث مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2024، المعلق جواد بدة عبر قناة beIN AFCON1 ، والمعلق هشام فرج عبر قناة المغربية بث أرضي.

مباراة المغرب وجنوب إفريقيا

وتم انطلق مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا في دور 16 من بطولة كاس امم افريقيا 2024، اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى