مباريات اليوم

نتيجه اهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا

نتيجه اهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا.. وستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيرة كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 30 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

نتيجه اهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا

وتأهل منتخب السعودية إلي دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا بعدما جاء في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بعد الفوز علي منتخب عمان في الجولة الأولي من البطولة بهدفين مقابل هدف وحيد والفوز علي منتخب قرجيكستان في الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا بهدفين مقابل لاشئ ثم التعادل في الجولة الثالثة من البطولة أمام منتخب تايلاند .

علي الجانب الأخر حسم المنتخب الكوري الجنوبي تأهله إلي دور الـ 16 من البطولة بعدما جاء في المركز الثاني من جدول تريب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط بفوز وحيد وتعادلين .

وانتهت المباراة بالتعادل وذهبوا اللي ضربات الجزاء وانتهت بفوز كوريا بنتيجه 4/2

مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

وتم نقل أحداث مباراة منتخب السعودية لمواجهة نظيرة كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 30 يناير الحالي عبر شبكة قنوات ” beIN Asian Cup ” لناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ودخل منتخب السعودية المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : محمد العويس .

الدفاع : ناصر الدوسري – على البليهي – على لاجامي – سعود عبدالحميد .

في الوسط : عبدالإله المالكي – محمد كنو – عبدالله الخيبري .

الهجوم : سالم الدوسري – فهد المولد – فراس البريكان .

مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

وجاء منتخب السعودية في المجموعة السادسة لبطولة كأس آسيا 2023 بجانب منتخب عمان ومنتخب تايلاند وقرجيكستان .

وشهد إستاد المدينة التعليمية أحداث مباراة منتخب السعودية لمواجهة نظيرة كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 30 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب السعودية لمواجهة نظيرة كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 30 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .

زر الذهاب إلى الأعلى