مباريات اليوم

ملخص مباراة توتنهام وبرينتفورد

يقدم لكم موقع 195 سبورتس ملخص مباراة توتنهام وبرينتفورد.. التقي فريق توتنهام بنظيره برينتفورد، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

ملخص مباراة توتنهام وبرينتفورد

وتم انطلق صافرة بداية المباراة بين توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الاربعاء 31 يناير الجاري 2024 ، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

احتضن استاد توتنهام هوتسبير مباراة قوية حيث جمعت بين فريق توتنهام ضد منافسه فريق برينتفورد، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2024.

وسقط نادي توتنهام هوتسبير في فخ التعادل الإيجابي في الجولة الماضية ، أمام نظيره نادي مانشستر يونايتد بهدفين لكل منهم.

فاز نادي برينتفورد في الجولة الماضية علي نظيره نادي نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يحتل نادي توتنهام هوتسبير المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، من 21 مباراة، فاز في 12 مباراة، وتعادل في أربع مباريات، وتلقى الهزيمة في خمس مباريات.

بينما يتواجد نادي برينتفورد في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، من 21 مباراة، حقق الانتصار في 6 مباريات، وتعادل في أربع مباريات، وتلقى الهزيمة في 10 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

بينما تم اذاع مباراة توتنهام وبرينتفورد في الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، عبر قناة بي إن سبورت 4, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

تولى المعلق محمد بركات مهمة التعليق على أحداث مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

مباراة توتنهام وبرينتفورد

وتم انطلق مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، اليوم الاربعاء ، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

لمعرفة المزيد:-

برشلونة يعلن إصابة جواو فيليكس

زر الذهاب إلى الأعلى