مباريات اليوم

ملخص مواجهة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، في إطار مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري المحلي.

ملخص مواجهة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع 195 سبورت مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي،، علي ملعب استاد مولينيو، بحضور جماهيري صاخب.

تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، اليوم الخميس الموافق 01-02-2024 في تمام الساعة 09:15 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 10:15 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 11:15 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:15 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

احتل نادي مانشستر يونايتد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة حصدها من خلال لعب 21 مواجهة، فاز خلالها في 10 مباراة وتعادل في 2 لقاءات وخسر 9 مواجهات.

بينما يأتي فريق وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة حصدها من خلال لعب 21 مواجهة، فاز خلالها في 8 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وخسر 8 مباراة.

مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، علي ملعب استاد مولينيو، بحضور جماهيري صاخب.

وتم نقل أحداث المباراة بين مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي عامر الخوذيري.

وفي الدقيقة 5 سجل الاعب راشفورد وايضا في الدقيقة 23 سجل الاعب هويلوند وفي الدقيقة 70 سجل الاعب بابلو وايضا في الدقيقة 74 سجل الاعب مكتوميناي وفي الدقيقة 84 سجل الاعب ماكس وايضا الاعب 94 سجل الاعب بيدرو وجاء الهدف الرابع عن طريق الاع كوبي.

مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم

مانشستر يونايتد ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستقر الهولندي إيرك تين هاج علي التشكيل التالي لمانشستر يونايتد في لقاء وولفرهامبتون، علي ملعب استاد مولينيو.

علي أن يكون التشكيل كتالي:

حراسة المرمى : اندري اونانا .

خط الدفاع : ارون وان بيساكا – جوني إيفانز – فاران – ديجو دالوت .

في الوسط : سكوت ماكتومناي – فيرنانديز – كوبي – ماينو .

الهجوم : اليخاندرو جيرناتشو – ماركوس راشفورد – انتوني .

زر الذهاب إلى الأعلى