مباريات اليوم

مباراة كريستيانو رونالدو ضد ميسي في كأس موسم الرياض

مباراة كريستيانو رونالدو ضد ميسي في كأس موسم الرياض.. ولاقي نادي النصر السعودي نظيرة إنتر ميامي في مباراة من العيار الثقيل في إطار مباريات كأس موسم الرياض 2024 .

مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

وتنتظر الجماهير السعودية مشاهدة الأسطورة ليونيل ميسي علي ملعب الهلال الجديد في مباراة حاذت علي إنتباه الجماهير العربية أمام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو .

وتم اقام بطولة كأس الرياض تحت مسمي الرقصة الأخيره بين الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ومنافسة الأسطورة ليونيل ميسي .

وتم انطلق صافرة مباراة نادي النصر أمام نظيره إنتر ميامي اليوم الخميس 1 فبراير الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي .

مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

وشهد ملعب المملكة أرينا ملعب نادي الهلال الجديد مباراة النصر أمام نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي اليوم الخميس 1 فبراير .

وشهد بطولة كأس الرياض ثلاث مباريات بحيث تكون المباراة الأولي بين نادي الهلال وإنتر ميامي في حين تكون المباراة الثانية بين نادي النصر السعودي “الزعيم” ونظيره إنتر ميامي وتختتم البطولة بمباراة من العيار الثقيل بين العملاقين السعوديين نادي الهلال والنصر السعودي في الـ 8 من شهر فبراير القادم .

وتعتبر هذه هي أول مباراة تجمع بين الأسطورة ليونيل ميسي والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو منذ 19 يناير 2023 عندما فاز ميسي برفقة ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي (5-4) ودياً على رونالدو والنصر في المباراة التي أقيمت ضمن موسم الرياض أيضًا.

كريستيانو رونالدو ضد ميسي في كأس موسم الرياض

بدأ نادي النصر المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي :- نواف العقيدي .

خط الدفاع :- سلطان الغنام – عبد الاله العمري – ايميريك لابورت – اليكس تيليس .

في الوسط :- عبدالله الخيبري – اوتافيو دا سيلفا – مارسيلو بروزوفتيش .

الهجوم :- تاليسكا – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني .

وتم نقل احداث مباراة نادي النصر أمام نظيره إنتر ميامي في بطولة كأس الرياض اليوم الخميس 1 فبراير عبر شبكة قنوات “SSC Sport HD 1” السعودية كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة mbc أيضاً .

موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كاس موسم الرياض 2024

زر الذهاب إلى الأعلى