مباريات اليوم

نتيجه وأهداف مباراة إنتر ميامي ضد النصر

نتيجه إنتر ميامي ضد النصر.. استعد نادي النصر السعودي لمواجهة نظيرة إنتر ميامي في مباراة ودية من العيار الثقيل في إطار مباريات كأس موسم الرياض 2024 .

نتيجه ميسي ضد كريستيانو رونالدو في كأس موسم الرياض

وشهد ملعب المملكة أرينا ملعب نادي الهلال الجديد مباراة العالمي أمام نادي انتر ميامى الأمريكي بقيادة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي اليوم الخميس 1 فبراير .

ودأ النصر المباراة بقيادة صاروخ ماديرا بمعنويات مرتفعة بعد المستويات الجيدة التي يمر بها الفريق مؤخراً والإنتصارات المحلية، والتي كان آخرها الفوز على التعاون .

وبدأ العالمي المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي :- نواف العقيدي .

خط الدفاع :- سلطان الغنام – عبد الاله العمري – ايميريك لابورت – اليكس تيليس .

في الوسط :- عبدالله الخيبري – اوتافيو دا سيلفا – مارسيلو بروزوفتيش .

الهجوم :- تاليسكا – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني .

اهدف المباراة: والدقيقة 3 سجل الاعب اوتافيو دا سيلفا الاهدف الاول والدقيقة 9 سجل الاعب تاليسكا الاهدف الثاني لفريقة والدقيقة 12 سجل الاعب يميريك لابورت الاهدف الثالث لي الملكي والدقيقة 51 من عمر المباراة سجل الاعب تاليسكا هدف من ركلة جزاء والدقيقة 68 من عمر المباراة سجل الاعب محمد مران الاهدف لفريقة والدقيقة 73 من عمر المباراة سجل الاعب تاليسكا الاهدف لفريقة.

مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

وواصل انتر ميامي إستعداداته للموسم الجديد الذي ينطلق منتصف الشهر القادم حيث واجه “دالاس إف سي” في تكساس، قبل أن ينتقل إلى السعودية لمواجهة الهلال ثمّ النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو .

وبدأ نادي انتر ميامي المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : دريك كالندر .

خط الدفاع : جوردي ألبا – نوح ألين – سيرجي كريفستوف – توماس أفيليس – دياندري يدلين .

في الوسط : دافيد رويز – سيرجيو بوسكيتس – جوليان غريسيل .

الهجوم : لويس سواريز – ليونيل ميسي .

ومن الجدير بالذكر أن إنتر ميامي أف سي فريق كرة قدم أميركي محترف أسس سنة 2018 في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية وانضم هذا الفريق إلى الدوري الأميركي لكرة القدم في عام 2020 وهو مملوك للنجم الانجليزي السابق ديفيد بيكهام .

إنتر ميامي ضد النصر

وتم نقل احداث المباراة نادي النَصر أمام نظيره إنتر ميامى في بطولة كأس الرياض اليوم الخميس 1 فبراير عبر شبكة قنوات “SSC Sport HD 1” السعودية كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة mbc أيضاً .

وتم انطلق صافرة مباراة العالمي أمام نظيره انتر ميامي اليوم الخميس 1 فبراير الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي .

زر الذهاب إلى الأعلى