مباريات اليوم

ملخص أهداف مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا

ملخص أهداف مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2023.. ولاقي منتخب الأردن نظيره منتخب طاجيكستان اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 .

ملخص أهداف مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا

وإنطلقت بطولة كأس آسيا 2023 يوم الجمعة 12 يناير الماضي بمواجهة منتخبى قطر ولبنان ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 10 فبراير 2024 القادم على ملعب لوسيل في قطر .

واستضاف إستاد أحمد بن علي أحداث مباراة منتخب الأردن لمواجهة نظيره منتخب طاجيكستان اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 .

وانتهت المباراة بفوز منتخب الاردن بهدف واحيد

ودخل المدرب حسين عموتة مدرب منتخب الأردن المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمي : محمد العمواسي

خط الدفاع : مصطفي كمال – سالم العجالين – مهند خير الله -احسان حداد .

في الوسط : صالح راتب – نور الروابدة – نزار الرشدان – محمود شوكت .

الهجوم : محمود المرضي – علي علوان .

مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب الأردن لمواجهة نظيره منتخب طاجيكستان اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب الأردن لمواجهة نظيره منتخب طاجيكستان اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

كما يمكنكم متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

وتأهل منتخب الأردن إلي دورربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 بعدما تمكن منتخب الأردن من الفوز علي منتخب العراق في دور الـ 16 من البطولة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وعل الجانب الآخر تمكن منتخب طاجيكستان من تحقيق الفوز علي منتخب الإمارات في المباراة التي إمتدت إلي ضربات الترجيح بعدما إنتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف .

زر الذهاب إلى الأعلى