مباريات اليوم

نتيجه مواجهة الأردن وطاجيكستان 0/1

نتيجه مواجهة الأردن وطاجيكستان 0/1.. واستعد منتخب الأردن لمواجهة نظيره منتخب طاجيكستان اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 .

مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

وتأهل منتخب الأردن إلي دورربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 بعدما تمكن منتخب الأردن من الفوز علي منتخب العراق في دور الـ 16 من البطولة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وعل الجانب الآخر تمكن منتخب طاجيكستان من تحقيق الفوز علي منتخب الإمارات في المباراة التي إمتدت إلي ضربات الترجيح بعدما إنتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف .

انتهت المباراة بفوز الاردن بهدف نظيف.

الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

وجاء منتخب الأردن بالمجموعة الرابعة من بطولة كأس أسيا 2023 بجانب منتخب البحرين ومنتخب كوريا الجنوبية ومنتخب ماليزيا .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب الأردن لمواجهة نظيره منتخب طاجيكستان اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي .

الأردن وطاجيكستان

واستضاف إستاد أحمد بن علي أحداث مباراة منتخب الأردن لمواجهة نظيره منتخب طاجيكستان اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب الأردن لمواجهة نظيره منتخب طاجيكستان اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

كما يمكنكم متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

زر الذهاب إلى الأعلى