مباريات اليوم

ملخص لقاء غينيا والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

ملخص لقاء غينيا والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023.. ولاقي منتخب غينيا نظيرة الكونغو الديمقراطية اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

ملخص لقاء غينيا والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

وامتلك منتخب غينيا العديد من الأسماء البارزة أمثال بيكيتى دجاسى مهاجم نجران السعودى – وممادى كامارا لاعب ريدينج الإنجليزى – وماما بالدى، مهاجم أوليمبيك ليون الفرنسى .

ويأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الـ 103 في تصنيف الفيفا وكان المركز الـ 68 الذي احتله الفريق عام 2017 هو الأفضل في مسيرته .

ولقب منتخب غينيا بيساو بالثعالب حيث سجل أول ظهور له في البطولة الإفريقية عام 2017 شارك أيضًا في نسختى 2019 و2021 وكانت مشاركة الثعالب دائماً ما تنتهي عند دور المجموعات .

غينيا والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

وتم نقل أحداث مباراة منتخب غينيا لمواجهة نظيرة الكونغو الديمقراطية اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . 

وسعي منتخب غينيا بيساو إلي تخطي دور ربع النهائي من بطولة الأمم الإفريقية وإحداث المفاجأة في ظهوره الرابع على التوالى في ‏كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار .‏ 

مباراة غينيا والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

وشهد ملعب الحسن واتارا أحداث مباراة منتخب غينيا لمواجهة نظيرة الكونغو الديمقراطية اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب غينيا لمواجهة نظيرة الكونغو الديمقراطية اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .

زر الذهاب إلى الأعلى