مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة غينيا والكونغو الديمقراطية

نتيجه ملخص مباراة غينيا والكونغو الديمقراطية.. واستعد منتخب غينيا لمواجهة نظيرة الكونغو الديمقراطية اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

نتيجه ملخص مباراة غينيا والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

وإنطلقت بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 يوم السبت 13 يناير الماضي بدولة كوت ديفوار علي أن تلعب مباراة النهائي من هذة النسخة من البطولة يوم 11 فبراير الحالي .

وشهد ملعب الحسن واتارا أحداث مباراة منتخب غينيا لمواجهة نظيرة الكونغو الديمقراطية اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب غينيا لمواجهة نظيرة الكونغو الديمقراطية اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .

مباراة غينيا والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

ولقب منتخب غينيا بيساو بالثعالب حيث سجل أول ظهور له في البطولة الإفريقية عام 2017 شارك أيضًا في نسختى 2019 و2021 وكانت مشاركة الثعالب دائماً ما تنتهي عند دور المجموعات

وتم نقل أحداث مباراة منتخب غينيا لمواجهة نظيرة الكونغو الديمقراطية اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . 

وسعي منتخب غينيا بيساو إلي تخطي دور ربع النهائي من بطولة الأمم الإفريقية وإحداث المفاجأة في ظهوره الرابع على التوالى في ‏كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار .‏ 

ملخص نتيجه مباراة غينيا والكونغو الديمقراطية

زر الذهاب إلى الأعلى