مباريات اليوم

ملخص لقاء مباراة أنغولا ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا

ملخص لقاء مباراة أنغولا ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا.. وشهد ملعب فيليكس بواني أحداث مباراة منتخب نيجيريا نظيره منتخب أنجولا اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

ملخص لقاء مباراة أنغولا ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب نيجيريا نظيره منتخب أنجولا اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

وأجرى جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا الأول مؤتمرًا صحفيًا قبل مباراة أنجولا وقال : سنواجه منتخباً ليس مشهوراً في إفريقيا ولكنه يمتلك لاعبين ممتازين .

وأضاف : بالنسبة لنا نعتبر مباراة أنجولا النهائي الرابع لنا ونريد الفوز به .

وأكمل: نيجيريا أكثر من صنعت الفرص التهديفية في تلك البطولة لذلك لن نتخلى عن أسلوبنا أمام أنجولا ستكون خطتنا دائماً 3-4-3 .

مباراة نيجيريا وأنجولا في كأس أمم إفريقيا 2023

بدأ منتخب نيجيريا المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : ستانلي نوابيلي .

في الدفاع : أولا أينا – زيدو سانوسي – وليام تروست إيكونج – سيمي اجاي .

خط الوسط : عبد الله الحسن – فرانك أونيكا – أليكس أيوبي .

الهجوم : موسيس سيمون – فيكتور أوسيمين – أديمولا لوكمان .

أنغولا ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا 2023

وتأهل المنتخب النيجيري إلي دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية بعد الفوز علي الكاميرون بهدفين مقابل لاشئ في دور الـ 16 من بطولة الأمم الأفريقية .

وعلي الجانب الأخر حسم المنتخب الأنجولة تأهلة إلي دور ربع النهائي بالفوز علي منتخب نامبيا بثلاثة أهداف مقابل لاشئ .

وتم إذاعة أحداث مباراة منتخب نيجيريا نظيره منتخب أنجولا اليوم الجمعة 2 فبراير الحالي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات bien Sport القطرية والناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

زر الذهاب إلى الأعلى