مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني

نتيجه أهداف برشلونة ضد ألافيس.. ويلاقي نادي برشلونة نظيره ألافيس اليوم السبت 3 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني .

نتيجه أهداف  مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني

وتم انطلق صافرة بداية مباراة برشلونة لمواجهة نظيره ألافيس اليوم السبت 3 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعه والنصف مساء بتوقيت مدينة أبوظبي .

وشهدت قائمة نادي برشلونة لمواجهة ألافيس عودوة إنيجو مارتينيز بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً .

وجاءت قائمة النادي الكتالوني لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني كالآتي :

حراسة المرمى : إينياكي بينيا – أندير أسترالاجا – دييجو كوشين .

خط الدفاع : جواو كانسيلو – أليخاندرو بالدي – رونالد أراوخو – جول كوندي – أندريس كريستنسن – باو كوبارسي – هيكتور فورت .

خط الوسط : أوريول روميو – بيدري – فرينكي دي يونج – جوندوجان – مارك كاسادو – فيرمين لوبيز – إنيجو مارتينيز – باو فيكتور .

خط الهجوم : روبرت ليفاندوفسكي – فيتور روكي – لامين يامال – مارك جويو – أوناي هيرنانديز .

أهداف مباراة برشلونة ضد ألافيس

وانتهت المباراة بفوز برشلونة بثلاث اهداف: 1/ سجل الاعب ليفاندوفسكي 2/ الكاي جوندوجان 3/ فيتور روكي.

برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني

ويأتي نادي برشلونة في المركز الرابع لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 بعد 22 جولة خاضها النادي الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني وبفارق 8 نقطه عن نادي جيرونا متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني .

وعلي الجانب الأخر يأتي ألافيس في المركز الـ 11 من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة في 22 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري الإسباني .

مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني

وشهد ملعب ميندزوروتزا أحداث مباراة نادي برشلونة لمواجهة نظيره ألافيس اليوم السبت 3 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني .

وتم نقل مباراة برشلونة ضد ألافيس اليوم السبت 3 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات Bien Sport الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

زر الذهاب إلى الأعلى