أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

تعرف علي تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 23 من بطولة البريميرليج.

ويفتتح ملعب استاد الإمارات أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، أمام نظيره نادي أرسنال بحضور جماهيري صاخب، لدعم الليفر في مشوار في البطولة.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ليفربول وأرسنال، يوم الأحد الموافق 04-02-2024 في تمام الساعة 05:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام 06:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان،

وفي تمام الساعة 07:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 08:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

من المتوقع أن يستقر الألماني يروجن كلوب علي التشكيل التالي للريدز في لقاء أرسنال، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

الدفاع: كونور برادلي، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، جو جوميز.

الوسط: هارفي إليوت، ألكسيس ماك آليستر، كورتيس جونز.

الهجوم: كودي جاكبو، داروين نونيز، ديوجو جوتا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين ليفربول وأرسنال، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي حسن العيدروس.

ملعب مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب أستاد الإمارات أحداث مباراة من العيار الثقيل بين الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، أمام نظيره نادي أرسنال بحضور جماهيري صاخب، لدعم الليفر في مشوار في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى