أخبار

الأهلي يوقع مع ثنائي غانا لمدة 4 موسم ونصف

وقع النادي الأهلي مع الثنائي الغاني صامويل أوبونج لاعب “إم إس كي زيلينا”، وريندورف أدوم سارباه لاعب نادي “شيتا” ،عقدًا لمدة 4 مواسم ونصف.

وجاء ذلك في ضوء استراتيجية النادي الأهلي للتنقيب عن المواهب الإفريقية مبكرًا والاستفادة منها، سواء من خلال مشاركتهم مع الفريق الاول أو الاستثمار ماليًا .

وكان الثنائي قد خضع لفترة معايشة في قطاع الناشئين بالنادي، ونالا إشادة كبيرة من الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، والكابتن بدر رجب المدير الفني للقطاع، حيث تم قيد اللاعبين تحت السن .

كما وقع أحمد عابدين مدافع الأهلى مواليد 2006 علي عقد مع النادي لمدة 5 مواسم قادمة، في حضور وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالنادي وكابتن بدر رجب المدير الفني للقطاع.

جاء ذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب، خلال الفترة الماضية، التي انضم خلالها لتدريبات الفريق الأول، ومشاركته في معسكر الإمارات الأخير.

واستحق أحمد عابدين إشادة الجهاز الفني، لما يتمتع به من قدرات فنية وبدنية عالية .

وعلي جانب آخر يستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 فبراير الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخاض اللاعبون مرانا قويا تضمن فقرات بدنية مكثفة قبل الانتقال إلى تنفيذ تدريبات تخصصية عديدة في ضوء البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى