أخبار

الأهلي يستعيد نجمه قبل مواجهة شباب بلوزداد

استعادة النادي الأهلي خدمات نجمه المغربي رضا سليم بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، في فبراير الماضي.

بدأ المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المشاركة في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية، على هامش المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، أن رضا سليم اجتاز برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل الذي خضع له عقب إصابته في الترقوة، وبدأ يشارك في التدريبات بصورة تدريجية.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ،صباح اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا للارتباطات المقبلة .

وخاض اللاعبون مرانا قويا تضمن فقرات بدنية مكثفة قبل الانتقال إلى تنفيذ تدريبات تخصصية عديدة في ضوء البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كان الفريق قد خاض‏ معسكر إعداد خارجيا في مدينة عجمان بالإمارات خلال فترة التوقف لمشاركة منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023. تخللته مواجهتان وديتان أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي .

زر الذهاب إلى الأعلى