كأس آسيا

موعد مباراة توتنهام وايفرتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يكشف اليكم الان موقع سبورتس 195 عن موعد مباراة توتنهام وايفرتون في منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم.

حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة.

موعد مباراة توتنهام وايفرتون

موعد مباراة ايفرتون وتوتنهام

بينما تنطلق مباراة توتنهام امام نظيرة ايفرتون في منافسات الجولة ال 23 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت الموافق 3 من شهر فبراير الجاري على ملعب جودسون بارك.

بينما تبدأ مباراة توتنهام ضد ايفرتون في تمام الساعة ال 12:30 ظهراً بتوقيت موريتانيا 1:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2:30 مساء بتوقيت بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 3:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 4:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وايفرتون

بينما تذاع مباراة توتنهام امام نظيرة ايفرتون عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير احمد البلوشي.

ترتيب الفريقين في الدوري الانجليزي

يحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 43 نقطة من 22 مباراة حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات.

بينما يحتل فريق ايفرتون المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 10 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى