مباريات اليوم

ملخص مواجهة مباراة أرسنال وليفربول

ملخص مواجهة أرسنال وليفربول اليوم، علي ملعب أستاد الإمارات، في إطار منافسات الأسبوع الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضرب نادي أرسنال الإنجليزي موعدًا مع نظيره نادي ليفربول علي ملعب استاد الإمارات، غدًا الأحد بحضور جماهيري صاخب لدعم الجانرز في مشواره في بطولة الدوري المحلي.

ملخص مواجهة مباراة أرسنال وليفربول

وتم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين أرسنال وليفربول، يوم الأحد الموافق 04-02-2024 في تمام الساعة 05:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام 06:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان،

وفي تمام الساعة 07:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 08:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة أرسنال وليفربول اليوم

استقر المدرب الإسباني ميكل أرتينا علي التشكيل التالي للجانرز أمام نظيره ليفربول علي ملعب أستاد الإمارات.

علي أن يكون التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: توماس بارتي – بن وايت – ويليام ساليبا – تومياسو.

خط الوسط: مارتن أوديجارد – ديكلان رايس –بويوكا ساكا .

خط الهجوم: كاي هافيرتز – إيدي نيكيتاه -مارتينلي.

مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

وتم نقل أحداث المباراة بين ليفربول وأرسنال، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي حسن العيدروس.

أرسنال وليفربول

احتضن ملعب أستاد الإمارات أحداث مباراة من العيار الثقيل بين الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، أمام نظيره نادي أرسنال بحضور جماهيري صاخب، لدعم الليفر في مشوار في البطولة. 

زر الذهاب إلى الأعلى