أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

رسميًا: الأهلي يعلن تعاقده مع الزنفلي

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع محمود الزنفلي حارس مرمى نادي الداخلية علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلى لكرة القدم، عن تعاقد النادي مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر علي سبيل الإعارة وبنية الشراء. وقام مدير التعاقدات بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد.

وسيدعم الزنفلي قائمة الأهلي خلال المشاركات المحلية، حيث سيغيب عن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعدما أغلق المارد الأحمر قائمته الإفريقية بنهاية يناير الماضي، بقيد الفلسطيني وسام أبو علي، و6 ناشئين وهم: حازم جمال حارس مرمى، إسلام عبد الله – إبراهيم عبد الحکیم – يوسف عبد الحفيظ – مصطفى أبو الخير – محمد عبدالله.

وحصل الأهلي على خدمات الزنفلي بعد عودته إلى الداخلية من جديد، عقب أيام من رحيله إلى صفوف البنك الأهلي تمهيدًا لانتقال محمد أبو جبل إلى القلعة الحمراء، قبل أن يتراجع مسؤولو الأحمر عن ضم الحارس.

وعلي الجانب الآخر، يستعيد النادي الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 فبراير الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى