مباريات اليوم

نتيجه مباراة الدحيل وزينيب

نتيجه مباراة الدحيل وزينيب

نقدم لكم في هذه المقالة نتيجه مباراة فريق الدحيل ومنافسه فريق زينيب اليوم ، في المباراة الودية التي جمعت بين كلا الفريقين ، حيث استعد فريق الدحيل لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق زينيب لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة الدحيل وزينيب

حيث استضاف استاد جاسم بن حمد بنادي السد مباراة من العيار الثقيل جمعت بين فريق الدحيل ومنافسه منتخب زينيب اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي جمعت بين كلا الفريقين ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق 5 من شهر فبراير الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل وزينيب  

بينما تم نقل مباراة فريق الدحيل ومنافسه منتخب زينيب اليوم ، وذلك في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا الفريقين ، عبر قناة بي ان سبورتس ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

توقيت مباراة الدحيل وزينيب

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى