أخباركأس الاتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الإتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا.. ويستعد نادي تشيلسي لمواجهة نظيره نادي أستون فيلا يوم الأربعاء القادم 7 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 4 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي .

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الإتحاد الإنجليزي

ويشهد ملعب فيلا بارك معقل أستون فيلا أحداث مباراة تشيلسي لمواجهة نظيره نادي أستون فيلا يوم الأربعاء القادم 7 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 4 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي .

وتنطلق صافرة بداية مباراة نادي تشيلسي لمواجهة نظيره نادي أستون فيلا يوم الأربعاء القادم 7 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 4 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الإتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الإتحاد الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الإتحاد الإنجليزي

ويسعي البلوز إلي تخطي عقبة أستون فيلا والتأهل إلي الدور القادم من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي .

وسوف يتم نقل أحداث مباراة نادي تشيلسي لمواجهة نظيره نادي أستون فيلا يوم الأربعاء القادم 7 فبراير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 4 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي عبر شبكة قنوات “Bien Sport” القطرية الناقل الحصري والوحيد لنقل مباريات هذة البطولة بالوطن العربي .

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في كأس الإتحاد الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ البلوز المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : دوردي بيتروفيتش .

في الدفاع : مالو غوستو – اكسيل ديساسي – تياجو سيلفا – ليفي كولويل .

الوسط : انزو فيرنانديز – كونور غالاهير – كول بالمر .

في الهجوم : نوني مادويكي – ارماندو برويا – رحيم ستراينج .

ويأتي البلوز في المركز الـ 11 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بعد 23 مباراة لعبهم البلوز في مسابقة الدوري الإنجليزي وبفارق 15 نقطة عن المربع الذهبي للدوري الإنجليزي .

تشيلسي
تشيلسي

وعلي الجانب الأخر يأتي نادي أستون فيلا في المركز الـ 4 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة بعد 23 مباراة لعبهم نادي أستون فيلا في مسابقة الدوري الإنجليزي وبفارق 5 نقاط عن نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي .

زر الذهاب إلى الأعلى