أخباركأس آسيا

القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران في كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران.. ويستعد منتخب قطر لمواجهة نظيرة إيران يوم الأربعاء القادم 7 فبرايرالحالي في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 .

موعد مباراة قطر وإيران في كأس آسيا 2023

ويشهد إستاد البيت أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره إيران يوم الأربعاء القادم 7 فبرايرالحالي في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب قطر ضد نظيره إيران يوم الأربعاء القادم 7 فبرايرالحالي في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .

ما القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران في كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران في كأس آسيا 2023
القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران في كأس آسيا 2023

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره إيران يوم الأربعاء القادم 7 فبرايرالحالي في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات “beIN Asian Cup” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكن متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة العراقية الرابعة .

ويمتلك منتخب قطر لقب وحيد من كأس آسيا والتي حصدها في البطولة الأخيرة عام 2019 بعدما قدم أداءً غاية في الروعة لذلك يسعى المنتخب القطري للحفاظ على اللقب خاصة وهو المنظم للبطولة .

تشكيل قطر المتوقع ضد إيران في كأس آسيا 2023

وتستضيف دولة قطر بطولة كأس آسيا بمشاركة 24 منتخباً وإنطلقت البطولة في الثاني عشر من شهر يناير الماضي ومن المقرر أن تلعب مباراة النهائي في العاشر من شهر فبراير الحالي.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب قطر المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : سعد الشيب .

خط الدفاع : قاسم الزين – حسين زين – روبرت ملكي – نصار نصار – محمد علي دهيني .

في الوسط : سوني سعد – باسل جرادي – محمد حيدر – علي طنيش .

الهجوم : هلال الحلوة .

تشكيل قطر المتوقع ضد إيران في كأس آسيا 2023

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الإيراني مباراته أمام منتخب قطر بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : علي رضا بيرانفاند .

خط الدفاع : هاجسافي – شجاع خليل زاده – روزبه جشمي – رامين رضائيان .

خط الوسط : أوميد إبراهيم – سامان قدوس .

خط الهجوم : مهدي غايدي – مهدي طارمي – علي رضا جهانبخش – سردار أزمون .

القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران في كأس آسيا 2023
القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران في كأس آسيا 2023

وجاء منتخب قطر في المجموعة الأولي لبطولة كأس آسيا 2023 بجانب منتخب لبنان ومنتخب الصين وطاجيكستان .

ونجح منتخب قطر في الوصول إلي دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 بالفوز علي منتخب فلسطين في دور الـ 16 من البطولة الأسيوية بهدفين مقابل هدف وحيد ثم الفوز علي أوزبكستان بركلات الترجيح بدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية .

وعلي الجانب الآخر حسم المنتخب الإيراني تأهلة لدور نصف النهائي من بطولة الأمم الأسيوية بعد الفوز علي منتخب سوريا بضربات الترجيح في دور الـ 16 من بطولة الأمم الآسيوية ثم الفوز علي المنتخب الياباني بدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية بهدفين مقابل هدف وحيد .

زر الذهاب إلى الأعلى