أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تعرف علي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي، علي ملعب جي تك كوميونيتي، بحضور جماهيري صاخب.

ويفتتح ملعب جي تك كوميونيتي أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، أمام نظيره نادي برينتفورد بحضور جماهيري صاخب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي وبرينتفورد، يوم الأثنين الموافق 05-02-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يستقر الإسباني بيب جوارديولا علي التشكيل التالي للسماوي في لقاء برينتفورد، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: يوسكو جفارديول، ناثان أكي، مانويل أكانجى، كايل ووكر.

الوسط: جاك جريليش، فيل فودين، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا، رودري.

الهجوم: جوليان ألفاريز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي خالد الحدي.

ملعب مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب جي تك كوميونيتي أحداث مباراة من العيار الثقيل بين السماوي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، أمام نظيره نادي برينتفورد بحضور جماهيري صاخب، لدعم كلا الطرفين في مشوار في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى