مباريات اليوم

الاردن وكوريا الجنوبية في كاس اسيا

الاردن وكوريا الجنوبية في كاس اسيا، سيواجه منتخب الأردن نظيره منتخب كوريا الجنوبية، في نصف نهائي بطولة كأس آسيا المقامة في دولة قطر 2024/2023.

مباراة الاردن وكوريا الجنوبية

يلتقي منتخب الاردن بنظيره منتخب كوريا الجنوبية في مباراة هامة وقوية، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2024، وسيقام اللقاء في استاد أحمد بن علي.

ووقد حقق المنتخب الاردني تأهله لهذا الدور بعد فوزه المثير على منتخب طاجيكستان في ربع نهائي البطولة، في مباراة اقامت على أرضية ملعب أحمد بن علي.

يتطلع منتخب النشامي إلى تحقيق الفوز وتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى المباراة النهائية، وتكون هذه اول مره في تاريخ الاردن الوصول الي النهائي .

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2024

سيتم نقل مباراة بين فريق الاردن وفريق كوريا الجنوبية اليوم في إطار بطولة كأس آسيا لكرة القدم موسم 2024/2023، عبر القنوات التالية بالمعلقين:

beIN ASIAN CUp1 – بصوت المعلق حسن العيدروس

الكأس اكسترا 1 – بصوت المعلق احمد الطيب

الكأس اكسترا 2 – بصوت المعلق سمير المعيرفي

SSC Sport1 HD – بصوت المعلق فارس عوض

SSC Sport 1 HD- بصوت المعلق حاتم بطيشة

ابوظبي الرياضية آسيا 1 – بصوت المعلق عصام عبده

قناة الرابعة العراقية – بصوت المعلق سالم السالمي.

يبحث المنتخب الأردني تحت قيادة مدربه المغربي الحسين عموتة عن تحقيق أول تأهل في التاريخ إلى نهائي البطولة الآسيوية لمواجهة الفائز من مباراة قطر وإيران في المشهد الختامي على ملعب نهائي كأس العالم 2022 “لوسيل”.

الاردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا، اليوم الثلاثاء 6 فبراير الجاري 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

لمعرفة المزيد:-

طاقم تحكيم مباراة الكونغو وكوت ديفوار في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى