أخباركأس الاتحاد الإنجليزيكرة قدم

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف علي تشكيل تشيلسي المتوقع أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي، علي استاد ملعب فيلا بارك، بحضور جماهيري صاخب.

ويفتتح ملعب فيلا بارك أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين نادي تشيلسي بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أمام نظيره نادي أستون فيلا، وذلك في إطار منافسات مباراة الإياب من الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين تشيلسي وأستون فيلا، يوم الأربعاء الموافق 07-02-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المتوقع أن يستقر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو علي التشكيل التالي للبلوز في لقاء أستون فيلا، وذلك في إطار منافسات مباراة الإياب من الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى : دوردي بيتروفيتش .

في الدفاع : مالو غوستو – اكسيل ديساسي – تياجو سيلفا – ليفي كولويل .

الوسط : انزو فيرنانديز – كونور غالاهير – كول بالمر .

في الهجوم : نوني مادويكي – ارماندو برويا – رحيم ستراينج .

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين تشيلسي وأستون فيلا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 2 بتعليق صوتي حسن العيدروس.

ملعب مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

يحتضن ملعب استاد فيلا بارك أحداث مباراة من العيار الثقيل بين نادي تشيلسي بقيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ونظيره فريق أستون فيلا بحضور جماهيري صاخب، لدعم كلا الطرفين في مشوار في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى