أخباردوريات وبطولاتكأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي واستون فيلا والقنوات الناقلة في كأس الاتحاد الانجليزي

موعد مباراة تشيلسي واستون فيلا في قمة منافسات مباراة الاياب من الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي علي ملعب فيلا بارك وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

حيث انتهت مباراة الذهاب علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز بالتعادل السلبي 0/0

بينما يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية من اجل التأهل الي الدور القادم.

موعد مباراة تشيلسي واستون فيلا

موعد مباراة تشيلسي واستون فيلا

بينما تنطلق مباراة تشيلسي امام نظيرة استون فيلا في قمة منافسات الدور الرابع مباراة الاياب من عمر مسابقة بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم غدا الاربعاء الموافق 7 من شهر فبراير الجاري تحت انظار الجميع .

حيث من المقرر ان تبدأ مباراة تشيلسي ضد استون فيلا في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 ليلا بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي واستون فيلا

تذاع مباراة تشيلسي ضد استون فيلا عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات بطولة كاس الاتحاد الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام استون فيلا

يأتي في حراسة المرمي , بيتروفيتش.

بينما يأتي في خط الدفاع , بن تشيلويل _ بادياشيلي _ تياجو سيلفا _ ديساسي.

بينما يأتي في خط الوسط , كايسيدو _ انزو فيرنانديز _ جالاجير.

كما يأتي في خط الهجوم , رحيم سترلينج _ مادويكي _ كول بالمر.

موعد مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية والقنوات الناقلة في نصف نهائي كاس الامم الافريقية

زر الذهاب إلى الأعلى