بطولات عالميةدوريات وبطولات

أشرف صبحي: حسام حسن أبدى تقديره لمحمد صلاح

أشرف صبحي: حسام حسن أبدى تقديره لمحمد صلاح.

أعلن اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وتحدث وزير الرياضة أشرف صبحي عبر قناة CBC: ” دورنا كدولة المتابعة بشكل كبير جدا وسرعة اتخاذ القرار شيء مهم للغاية”.

وأضاف” لو أدى أي وضع رياضي للتغيير ندرس ذلك بالتأكيد ، ونتخذ القرار بشكل سريع والرأي مفتوح للجميع ، ونتمنى التوفيق للجهاز المصري بقيادة حسام حسن وجهازه الفني”.

وأكمل” حسام حسن ضمن أساطير الكرة المصرية، قدم أداء مميزا في الأهلي والزمالك وعلي المستوى التدريبي تولى تدريب معظم الأندية الشعبية المصرية ولدية من الوطنية والحمية”.

وتابع” عقدنا اجتماع مع حسام حسن صباح اليوم وأبدى كل الاحترام والتقدير لمحترف مصر ولاعب مصر محمد صلاح كما أبدى كل المحبة والاحترام لجميع زملائه وقال إنه لو هناك فرصه لزيارة جميع المحترفين في أنديتهم دعما لهم سنقوم بذلك”.

الجهاز الفني لمنتخب مصر:-

مدير فني: حسام حسن.

مديرا للمنتخب: إبراهيم حسن.

مدربا للمنتخب: طارق سليمان.

مدرب حراس مرمى: سعفان الصغير: 

مديرا إداريا: وليد بدر.

وكان اتحاد الكرة قد أقال البرتغالي روي فيتوريا، بعد توديع منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 من الدور ثمن النهائي، على يد الكونغو الديمقراطية .

وأكد حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم والمشرف العام علي منتخب مصر، تعيين كابتن حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني.

ودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حاليًا من دور الـ 16 علي يد الكونغو الديمقراطية بعد الهزيمة بركلات الترجيح .

ولم يقدم منتخب مصر العروض المنتظر منه خلال النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية ، حيث فشل الفراعنة في الفوز بأية مباراة في البطولة بعد ثلاث تعادلات في الدور الأول أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي بنفس النتيجة 2-2 ثم الخسارة علي يد الكونغو في ثمن النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

 

زر الذهاب إلى الأعلى