مباريات اليوم

ملخص لقاء نيجيريا وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

ملخص لقاء نيجيريا وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023.. وتم اقامة مباراة منتخب نيجيريا وجنوب أفريقيا اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

ملخص لقاء نيجيريا وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

وتنال مباراة جنوب إفريقيا إهتمام كبير من قبل مشجعي الأهلي حيث أن لاعب الفريق بيرسي تاو يتواجد ضمن قائمة المنتخب الجنوب إفريقي .

واعتمد منتخب جنوب أفريقيا على خدمات نجومه ومنهم تيبوهو موكيانا وكذلك بيرسي تاو الذي حصد جائزة أفضل لاعب محلي داخل القارة فضلًا عن كونه هداف الجيل الحالي بين لاعبي بلاده برصيد 15 هدفاً .

وتأهل المنتخب النيجيري إلي دور نصف النهائي من البطولة الأفريقية بعد الفوز علي منتخب أنجولا بدور ربع النهائي بهدف دون رد وذلك بعد الفوز علي منتخب الكاميرون بهدفين مقابل لاشئ في دور الـ 16 من بطولة الأمم الأفريقية .

علي الجانب الآخر حسم المنتخب الجنوب إفريقي تأهلة إلي دور نصف النهائي من البطولة الأفريقية بعد الفوز علي منتخب الرأس الأخضر بركلات الترجيح .

مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب نيجيريا نظيره منتخب جنوب إفريقيا اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

وسوف يبدأ منتخب نيجيريا المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : ستانلي نوابيلي .

في الدفاع : أولا أينا – زيدو سانوسي – وليام تروست إيكونج – سيمي اجاي .

خط الوسط : عبد الله الحسن – فرانك أونيكا – أليكس أيوبي .

الهجوم : موسيس سيمون – فيكتور أوسيمين – أديمولا لوكمان .

مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

وشهد ملعب السلام بواكي أحداث مباراة منتخب نيجيريا لمواجهة نظيره جنوب إفريقيا اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وتم إذاعة أحداث مباراة منتخب نيجيريا نظيره منتخب جنوب إفريقيا اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات bien Sport القطرية والناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

زر الذهاب إلى الأعلى