أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

حازم إمام يفتعل أزمة جديدة داخل الزمالك

افتعل حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق أزمة جديدة داخل جدران القلعة البيضاء بعد اعتزاله كرة القدم، وذلك بعد البيان الذي نشره منذ قليل.

وكشف حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق، عن عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً في العالم الماضي.

ونشر حازم إمام بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، يطالب من خلاله حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك.

وكتب حازم إمام في بيانه: “أريد أن أعرف شيء، هذا هو التكريم الذي من المفترض أن أراه، بعد العمر الذي قضيته داخل النادي”.

وأضاف: “أكثر من 28 عامًا، داخل نادي الزمالك، وفي النهاية أبحث عن مستحقاتي أكثر من سنة، حصلت على وعود كثيرة، أم لأنكم تعرفون أخري وأنني لن أفعل مثلما يحدث من الناس، فالموضوع أصبح طبيعي بالنسبة لكم”.

وتمكن مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب من حل العديد من أزمات القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، وعلي رأس هذه الأزمات إيقاف القيد.

كما استطاع مجلس الإدارة أبرام صفقات قوية في الميركاتو الشتوي الحالية، وعلي رأس هذه الصفقات ناصر ماهر، وعبدالله السعيد وأحمد فتوح وسيف جعفر، والفلسطيني ياسر حمد.

بالإضافة إلى الأوغندي ترافيس موتيابا ومحمد شحاته ومهاب ياسر ومحمد عاطف وزياد كمال.

وتعاقدوا أيضًا مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لتولي القياده الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للكولمبي خوان كارلوس أوسوريو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى