مباريات اليوم

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو.. واستعد نادي أتليتكو مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا .

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا

وتأهل نادي أتلتيكو مدريد إلي دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على نادي إشبيلية بدور ربع النهائي بهدف وحيد دون رد .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة أتليتكو مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعه الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبوظبي .

مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا

وشهد ملعب ميتروبوليتانو أحداث مباراة أتليتكو مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا .

ومن المقرر أن يبدأ المدرب دييجو سيميوني المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمي : يان أوبلاك .

خط الدفاع : صامويل لينو – ماريو هيرموسو – خوسيه ماريا خيمينيث – ستيفان سافيتش – ناهويل مولينا .

في الوسط : كوكي – رودريجو دي بول – ماركوس يورينتي .

الهجوم : أنطوان جريزمان – ألفارو موراتا .

أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر في كأس ملك إسبانيا

ويأتي نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بعد 23 جولة خاضها الأتليتي في بطولة الدوري وبفارق 10 نقاط عن نادي ريال مدريد متصدر جدول الترتيب .

وعلي الجانب الآخر يأتي بلباو في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بعد 23 جولة خاضها أتلتيك بلباو في بطولة الدوري وبفارق 13 نقطه عن نادي ريال مدريد متصدر جدول الترتيب .

وتم إذاعة أحداث مباراة أتليتكو مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا عبر شبكة قنوات “SSC Sport HD 1” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . 

زر الذهاب إلى الأعلى