كأس آسيا

موعد مباراة الاردن وقطر القادمة في نهائي كأس اسيا

موعد مباراة الاردن وقطر في منافسات النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس امم اسيا لكرة القدم وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم

حيث يسعي الناشمي لتحقيق المجد والفوز ببطولة كأس اسيا للمرة الاولى في تاريخة .

بينما يستعد منتخب العنابي لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار وحصد لقب بطولة كأس اسيا للمرة الثانية .

منتخب قطر تأهل الي نهائي البطولة بعد تحقيق فوز صعب للغاية علي منتخب ايران بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين .

منتخب الاردن تأهل الي النهائي بطولة كأس اسيا بعدما تغلب علي منتخب كوريا الجنوبية بفوز تاريخ في نصف نهائي البطولة بنتيجة 2/0.

موعد مباراة الاردن وقطر

بينما يستضيف ملعب استاد لوسيل مباراة منتخب الاردن امام نظيرة منتخب قطر يوم السبت القادم والموافق 10 من شهر فبراير الجاري في قمة منافسات النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس اسيا تحت انظار عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان .

بينما تبدأ مباراة قطر ضد الاردن في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت موريتانيا 4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وقطر

حيث من المقرر ان تذاع جميع مباريات بطولة كأس اسيا عبر العديد من القنوات ابرزهم شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية وقنوات ssc sport السعودية , بالاضافة الي قنوات الكأس اكسترا وقناة الرابعة وقناة ابو ظبي الرياضية اسيا 1.

موعد مباراة الأردن في نهائي كأس آسيا 2024 والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى