مباريات اليوم

ملخص مباراة الاتحاد والطائي

ملخص مباراة الاتحاد والطائي.. واستعد نادي الاتحاد السعودي لمواجهة نظيرة الطائي اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري السعودي 2023-2024 .

مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

وشهد ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد أحداث مباراة الاتحاد السعودي لمواجهة نظيرة الطائي اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري السعودي 2023-2024 .

وتم انطلق صافرة مباراة نادي الاتحاد السعودي لمواجهة نظيرة الطائي اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري السعودي 2023-2024 الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي .

مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

وسيبدأ نادي الاتحاد المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : عبد الله المعيوف .

خط الدفاع : فواز الصقور – أحمد حجازي – حسن كادش – عمر هوساوي .

في الوسط : نجولو كانتي – فابينيو – فيصل الغامدي .

الهجوم : عبد الإله العامري – مروان الصحفي – عبد الرزاق حمد الله .

مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

وسوف يتم إذاعة أحداث مباراة نادي الاتحاد السعودي لمواجهة نظيرة الطائي اليوم الأربعاء 7 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري السعودي 2023-2024 عبر شبكة قنوات “SSC Sport ” الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري السعودي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويأتي نادي الإتحاد السعودي في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة في 18 مبارة خاضها الفريق ببطولة الدوري وبفارق 6 نقاط عن المربع الذهبي للدوري السعودي .

وعلي الجانب الآخر جاء نادي الطائي بالمركز الـ 16 من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 17 نقطة فقط في 18 مباراة خاضها الفريق ببطولة الدوري . 

زر الذهاب إلى الأعلى