مباريات اليوم

نتيجه مباراة النصر والهلال

نتيجه مباراة النصر والهلال.. وتم انطلق مساء اليوم الخميس مباراة من العيار الثقيل بين نادي النصر السعودي ونظيره الهلال ضمن مباريات بطولة كأس موسم الرياض 2024 .

نتيجه مباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض 2024

وشهدت بطولة كأس موسم الرياض ثلاث مباريات وأقيمت المباراة الأولي بين نادي الهلال وإنتر ميامي وجاءت المباراة الثانية بين نادي النصر السعودي “الزعيم” ونظيره إنتر ميامي وتختتم البطولة بمباراة من العيار الثقيل بين العملاقين السعوديين نادي الهلال والنصر السعودي في الـ 8 من شهر فبراير الحالي .

وتمكن نادي الهلال من تحقيق الفوز علي نادي إنتر ميامي بمشاركة الأسطورة ليونيل ميسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بالجولة الأولي من بطولة كأس موسم الرياض 2024 .

وشهدت الجولة الثانية من البطولة مباراة من العيار الثقيل بين نادي النصر ونادي إنتر ميامي وشهدت المباراة غياب رونالدو بسبب الإصابة وأيضاً لم يشارك ميسي في بداية المباراة بل إكتفي بالمشاركة بالدقيقة 83 من عمر المباراة التي إنتهت بفوز العالمي بسته أهداف مقابل لاشئ .

مباراة النصر ضد الهلال في كأس موسم الرياض 2024

وشهد ملعب المملكة أرينا ملعب نادي الهلال الجديد مباراة نادي النصر السعودي لمواجهة نظيرة الهلال اليوم الخميس 8 فبراير الحالي في إطار منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024 .

وبدأ نادي النصر المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : نواف العقيدي .

خط الدفاع : سلطان الغنام – عبد الاله العمري – ايميريك لابورت – اليكس تيليس .

في الوسط : عبدالله الخيبري – اوتافيو دا سيلفا – مارسيلو بروزوفتيش .

الهجوم : تاليسكا – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني .

النصر والهلال

وتم انطلق صافرة مباراة نادي النصر أمام نظيره الهلال اليوم الخميس 8 فبراير الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي .

وبدأ نادي الهلال المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : محمد العويس .

خط الدفاع : حسام طالبي – خليفة الدوسري – سعود عبد الحميد – يانغ سو .

في الوسط : المالكي – ميشيل أوليفيرا – سافيتش – القحطاني .

الهجوم : الكسندر سافيتش – عبد الله الحمدان .

وتم نقل احداث مباراة نادي النصر ضد الهلال اليوم الخميس 8 فبراير في إطار منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024 عبر شبكة قنوات “SSC Sport HD 1” السعودية كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة mbc أيضاً . 

زر الذهاب إلى الأعلى