مباريات اليوم

ملخص مباراة النصر والهلال اليوم

البث المباشر لمباراة النصر والهلال.. ويستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نظيرة الهلال في مباراة من العيار الثقيل اليوم الخميس 8 فبراير الحالي في إطار منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024 .

ملخص مباراة النصر والهلال اليوم في كأس موسم الرياض 2024

وكانت تنتظر الجماهير السعودية مشاهدة الأسطورة كريستيانو رونالدو مع نادية النصر علي ملعب الهلال الجديد في مباراة حاذت علي إنتباه الجماهير السعودية والعربية .

وشهدت بطولة كأس موسم الرياض ثلاث مباريات وأقيمت المباراة الأولي بين نادي الهلال وإنتر ميامي وجاءت المباراة الثانية بين نادي النصر السعودي “الزعيم” ونظيره إنتر ميامي وتختتم البطولة بمباراة من العيار الثقيل بين العملاقين السعوديين نادي الهلال والنصر السعودي في الـ 8 من شهر فبراير الحالي .

وتم انطلق صافرة مباراة نادي النصر أمام نظيره الهلال اليوم الخميس 8 فبراير الحالي في إطار منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024 الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي .

مباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض 2024

وشهد ملعب المملكة أرينا ملعب نادي الهلال الجديد مباراة نادي النصر السعودي لمواجهة نظيرة الهلال اليوم الخميس 8 فبراير الحالي في إطار منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024 .

وبدأ نادي النصر المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : نواف العقيدي .

خط الدفاع : سلطان الغنام – عبد الاله العمري – ايميريك لابورت – اليكس تيليس .

في الوسط : عبدالله الخيبري – اوتافيو دا سيلفا – مارسيلو بروزوفتيش .

الهجوم : تاليسكا – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني .

مباراة النصر والهلال اليوم

وتم نقل احداث مباراة نادي النصر السعودي لمواجهة نظيرة الهلال اليوم الخميس 8 فبراير الحالي في إطار منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024 عبر شبكة قنوات “SSC Sport HD 1” السعودية كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة mbc أيضاً .

ويأتي نادي النصر في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة بعد 19 جولة خاضها العالمي في بطولة دوري روشن السعودي .

وعلي الجانب الآخر يأتي نادي الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة بعد 19 جولة خاضها الزعيم في بطولة دوري روشن السعودي . 

زر الذهاب إلى الأعلى