مباريات اليوم

ملخص مباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض

ملخص مباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض.. ولاقي نادي النصر نظيرة الهلال اليوم الخميس 8 فبراير في إطار مباريات بطولة كأس موسم الرياض 2024 .

ملخص مباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض

وشهد ملعب المملكة أرينا ملعب نادي الهلال الجديد مباراة نادي النصر السعودي لمواجهة نظيرة الهلال اليوم الخميس 8 فبراير الحالي في إطار منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024 .

وتم انطلق صافرة مباراة نادي النصر أمام نظيره الهلال اليوم الخميس 8 فبراير الحالي في إطار منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024 الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي .

مباراة النصر والهلال في كأس موسم الرياض 2024

وبدأ نادي النصر المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : نواف العقيدي .

خط الدفاع : سلطان الغنام – عبد الاله العمري – ايميريك لابورت – اليكس تيليس .

في الوسط : عبدالله الخيبري – اوتافيو دا سيلفا – مارسيلو بروزوفتيش .

الهجوم : تاليسكا – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني .

وشهدت بطولة كأس موسم الرياض ثلاث مباريات وأقيمت المباراة الأولي بين نادي الهلال وإنتر ميامي وجاءت المباراة الثانية بين نادي النصر السعودي “الزعيم” ونظيره إنتر ميامي وتختتم البطولة بمباراة من العيار الثقيل بين العملاقين السعوديين نادي الهلال والنصر السعودي في الـ 8 من شهر فبراير الحالي .

النصر والهلال

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال تمكن من تحقيق الفوز علي نادي إنتر ميامي بمشاركة الأسطورة ليونيل ميسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بالجولة الأولي من بطولة كأس موسم الرياض 2024 .

وشهدت الجولة الثانية من البطولة مباراة من العيار الثقيل بين نادي النصر ونادي إنتر ميامي وشهدت المباراة غياب رونالدو بسبب الإصابة وأيضاً لم يشارك ميسي في بداية المباراة بل إكتفي بالمشاركة بالدقيقة 83 من عمر المباراة التي إنتهت بفوز العالمي بسته أهداف مقابل لاشئ .

وتم نقل احداث مباراة نادي النصر السعودي لمواجهة نظيرة الهلال في مباراة من العيار الثقيل اليوم الخميس 8 فبراير الحالي في إطار منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024 عبر شبكة قنوات “SSC Sport HD 1” السعودية كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة mbc أيضاً . 

زر الذهاب إلى الأعلى