أخبارالدوري الإنجليزيدوريات وبطولات

موعد مباراة توتنهام وبرايتون القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة توتنهام وبرايتون القادمة

يقدم اليكم الان موقع سبورتس 195 تفاصيل مباراة توتنهام امام نظيرة برايتون في قمة منافسات الجولة ال 24 من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم علي ملعب استاد توتنهام هوتسبير تحت انظار الجميع .

حيث من المتوقع ان يشارك اللاعب الكوري الجنوبي هيونج مين سون امام برايتون بعد غيابه لفترة طويلة عن الفريق الانجليزي بسبب مشاركته في بطولة كأس اسيا مع منتخب بلادة كوريا الجنوبية والذي غادرة البطولة من نصف النهائي امام الاردن .

موعد مباراة توتنهام وبرايتون

موعد مباراة توتنهام وبرايتون

بينما تنطلق مباراة فريق توتنهام امام نظيرة فريق برايتون يوم السبت القادم والموافق 10 من شهر فبراير الجاري في منافسات الجولة الرابع والعشرينمن عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهيرة كورة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

بينما تنطلق مباراة فريق تونهام امام نظيرة فريق برايتون في تمام الساعة ال 3 مساء بتوقيت موريتانيا 4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا والصومال 7 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

ترتيب الفريقين في الدوري الانجليزي

يحتل توتنهام المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 44 نقطة من 23 مباراة حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات .

بينمايحتل برايتون المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة من 23 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 6 مباريات .

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرايتون

بينما تذاع مباراة توتنهام امام نظيرة برايتون عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

موعد مباراة مانشستر سيتي وايفرتون القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى