أخبارالدوري الإنجليزيدوريات وبطولات

موعد مباراة مانشستر سيتي وايفرتون القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وايفرتون القادمة

يخوض مانشستر سيتي مباراته القادمة امام ايفرتون في قمة منافسات الجولة ال 24 من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم علي ملعب الاتحاد معقل السيتيزينس .

حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة .

بينما يسعي السيتي الفوز في تلك المباراة من اجل التمسك بصدارة الدوري الانجليز من فريق ليفربول العنيد

موعد مباراة مانشستر سيتي ايفرتون

بينما تنطلق مباراة فريق مانشستر سيتي امام نظيرة ايفرتون يوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير الجاري في منافسات الجولة الرابع والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024

بينما تنطلق مباراة مانشستر سيتي امام نظيرة ايفرتون في تمام الساعة ال 1:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 3:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا والصومال 4:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة مانشستر سيتي وايفرتون

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وايفرتون

حيث من المقرر ان تذاع مباراة مانشستر سيتي وايفرتون في منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطري الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

ترتيب الفريقين في الدوري الانجليزي

بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة من 22 مباراة حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات.

كما يحتل ايفرتون المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 19 نقطة من 23 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وخسر 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات .

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى