أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولات

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي القادمة

يستضيف ملعب انفيلد مباراة في غاية الاهمية والتي تجمع بين فريقي ليفربول وبيرنلي في قمة منافسات الجولة ال 24 من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي .

حيث يستعد ليفربول لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

كما اشار يورجن كلوب باحتمالية مشاركة محمد صلاح في مباراة بيرنلي ولاكن سيبدأ المباراة بتواجد النجم المصري علي مقاعد البدلاء كنوع م الحفاظ علية من اي مخاطرة .

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي

بينما تنطلق مباراة فريق ليفربول امام نظيرة فريق بيرنلي يوم السبت القادم والموافق 10 من شهر فبراير الجاري في منافسات الجولة الرابع والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهيرة كورة القدم العربية العالمية.

بينما تنطلق مباراة ليفربول امام نظيرة فريق بيرنلي اليوم في تمام الساعة ال 3 مساء بتوقت موريتانيا 4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت قطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا والصومال 7 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي

حيث من المقرر ان تذاع مباراة ليفربول ضد بيرنلي في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز عبر قناة بي ان سبورت 1 الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

تشكيلة ليفربول المتوقعة امام بيرنلي 

يأتي في حراسةالمرمي , اليسون بكير .

بينما يأتي في خط الدفاع , روبيرتسون _ فان دايك _ كوناتي _ ارنولد.

بينما يأتي في خط الوسط , كورتيس جونس _ ماك اليستر _ هارفي اليوت .

كم يأتي في خط الهجوم , لويس دياز _ داروين نونيز _ جوتا .

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي

زر الذهاب إلى الأعلى