أخبارالدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا.. ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره جيرونا يوم السبت القادم 10 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني .

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

ويشهد ملعب سانتياجو برنابيو أحداث مباراة الملكي ضد نظيره جيرونا يوم السبت القادم 10 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني .

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد لمواجهة نظيره جيرونا يوم السبت القادم 10 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعه الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة والنصف بتوقيت مدينة أبوظبي .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد جيرونا يوم السبت القادم 10 فبراير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وتم تخصيص قناة “Bien Sport HD 1” لنقل أحداث مباراة الملكي أمام نادي جيرونا يوم السبت القادم 10 فبراير الحالي .

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد جيرونا في الدوري الإسباني

ويغيب عن تشكيلة ريال مدريد للإصابة كلاً من ” دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – الحارس البلجيكي كورتوا ” ومن المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مباراته ضد جيرونا بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : أندري لونين .

خط الدفاع : فاسكيز – كارفخال – تشواميني – ميندي .

في الوسط : توني كروس – كامافينجا – فالفيردي .

الهجوم : جود بيلينجهام – دياز – رودريجو .

ريال مدريد
ريال مدريد

ويأتي ريال مدريد في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة بعد 23 جولة خاضها الملكي في بطولة الدوري الإسباني .

بينما يأتي نادي جيرونا في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بعد 23 جولة خاضها الفريق في بطولة الدوري وبفارق نقطتين فقط عن الملكي متصدر جدول ترتيب الليجا .

زر الذهاب إلى الأعلى