أخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشيلسي يخطط لضم نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي يخطط للتعاقد مع الهولندي فرانكي دي يونج لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير، أن دي يونج منفتح حاليًا للرحيل عن برشلونة في صيف 2024، وأنه يشعر بخيبة أمل في برشلونة، بسبب وضع النادي الكتالوني .

وكشفت التقارير بأن تشيلسي مستعد لشراء اللاعب بمقابل يصل إلى 100 مليون يورو حيث يرغب برشلونة في توفير الأموال للهروب من وضعيته المالية الصعبة.

وكشفت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية، أن اللاعب الهولندي فرانكي دي يونج الذي كان يظهر دائما رغبة في الاستمرار داخل قلعة الكامب نو، قراره تغير الآن “.

وأضاف الصحيفة الإسبانية، دي يونج منفتح حاليًا للرحيل عن برشلونة في صيف 2024 فاللاعب لم يعطي الضوء الأخضر لذلك، لكنه لم يغلق باب مغادرة البارسا كما فعل قبل سنتين عندما تحرك مانشستر يونايتد لضمه.

وفي سياق آخر يستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره غرناطة، يوم الأحد المقبل الموافق 11 فبراير الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، في إطار منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة من 23 مباراة، حقق خلالهما 15 فوز و5 تعادلات، وتلقي 3 هزائم

 

زر الذهاب إلى الأعلى