مباريات اليوم

نتيجه مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون اليوم

نتيجه مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون اليوم علي ملعب استاد الاتحاد، بحضور جماهيري صاخب لدعم السماوي في مشواره في البطولة.

وافتتح ملعب الاتحاد أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، أمام نظيره نادي ايفرتون بحضور جماهيري صاخب.

نتيجه مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي

وتم نطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين مانشستر سيتي وايفرتون، اليوم السبت الموافق 10-02-2024 في تمام الساعة 01:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 02:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 03:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 04:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

وانتهت المباراة بنتيجه 2/0 لصالح مان سيتي.

مانشستر سيتي ضد ايفرتون اليوم

واستقر الإسباني بيب جوارديولا علي التشكيل التالي للسماوي في لقاء ايفرتون، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: يوسكو جفارديول، ناثان أكي، مانويل أكانجى، كايل ووكر.

الوسط: جاك جريليش، فيل فودين، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا، رودري.

الهجوم: جوليان ألفاريز.

مانشستر سيتي ضد ايفرتون

وتم نقل أحداث المباراة بين مانشستر سيتي وايفرتون، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي أحمد البلوشي.

مشاهدة مانشستر سيتي ضد ايفرتون

احتضن ملعب استاد الاتحاد أحداث مباراة من العيار الثقيل بين السماوي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، أمام نظيره نادي ايفرتون بحضور جماهيري صاخب، لدعم كلا الطرفين في مشوار في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى