أخبار

ألانيا سبور التركي يعلن ضم أحمد حسن كوكا

أعلن نادي ألانيا سبور التركي ،بشكل رسمي اليوم الجمعة، ضم المحترف المصري أحمد حسن كوكا لاعب نادي سيلتاش يابي بنديك سبور  ،علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم.

وذكر نادي ألانيا سبور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، قام نادينا بنقل المهاجم أحمد حسن كوكا ،الذي لعب لفريقنا في موسم 2022-2023، من فريق سليتاش يابي بنديك سبور حتي نهاية الموسم.

وسبق للاعب المصري ولعب في صفوف نادي ألانيا سبور الموسم الماضي علي سبيل الإعارة من نادي أولمبياكوس اليوناني قبل أن يرحل عن صفوف في نهاية الموسم بعد انتهاء عقده، شارك مع ألانيا في 26 مباراة سجل خلالهما 11 هدفًا وصنع هدفًا وحيد.

انضمام كوكا إلي نادي سيلتاش يابي بنديك سبور التركي في صفقة انتقال حر، وشارك معهم في 5 مباريات بجميع المسابقات، أحرز خلالهما 3 أهداف.

وتواجد كوكا خلال الفترة الماضية ضمن صفوف منتخب مصر الأول، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 ،التي ودعها الفراعنة من دور الـ16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية.

ويحتل ألانيا سبور المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 27 نقطة، في حين يتصدر فنربخشة وجالاتا سراي جدول الترتيب برصيد 63 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى