أخبارالدوري الإنجليزيالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة قدم

النصر السعودي يجهز عرضًا مغريًا لضم دي بروين

كشف تقرير صحفي ،أن نادي النصر السعودي يجهز عرض ضخم من أجل الحصول على خدمات النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ،خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية المتخصص في سوق الانتقالات:” فإن هناك عرضًا سعوديًا يتم تحضيره الآن من جانب نادي النصر للحصول علي خدمات النجم البلجيكي كيفين دي بروين، خلا فترة الانتقالات الصيفية المقبلة “.

وينتهي عقد اللاعب رفقة مانشستر سيتي في صيف 2026، ما قد يدفع النادي الإنجليزي لبيع عقده في الصيف المقبل عوضًا عن رحيله مجانًا بعدها بعام .

ويعد النجم البلجيكي صاحب الـ32 عامًا، أحد أهم لاعبي خط الوسط في العالم، كما يعتبر أحد أهم الأوراق الرابحة لدي مدرب السيتيزنز الإسباني بيب جوارديولا.

وخاض دي بروين رفقة السيتي 363 مباراة صنع خلالهما 150 هدفا، سجل فيها 96 ، وكان عنصرا أساسيا في حصد 14 لقبا، كان آخرها ثلاثية الموسم الماضي، الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ويحتل مانشستر سيتي الوصافة فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، من 22 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى