أخبارالدوري الإسبانيدوريات وبطولات

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا والقنوات الناقلة في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

حيث تعد مواجهة ريال مدريد ضد جيرونا هيا اهم مباراة في الليجا هذا الموسم نظرا لقوة الفريقين والمنافسة بقوة علي تصدر ترتيب الدور الاسباني وستكون تلك المباراة هيا من ستحدد من هوا متصدر والوصيف في ترتيب الليغا .

بينما يحتل ريال مدريد المركز الاول متصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة

كما يحتل جيرونا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 56 نقطة .

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا

موعد مبارة ريال مدريد وجيرونا

حيث من المقرر ان تنطلق مباراة ريال مدريد امام نظيرة جيرونا في قمة منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة  بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 /2024 , يوم السبت القادم والموافق 10 من شهر فبراير الجاري.

بينما تبدأ مباراة ريال مدريد وجيرونا في تمام الساعة ال 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام جيرونا .

يأتي في حراسة المرمي , لونين .

بينما يأتي في خط الدفاع , فيرلاند ميندي _ الابا _ روديجر _ كارفاخال .

كما يأتي في خط الوسط , بيلينجهام _ لوكا مودريتش _ فالفيردي .

بينما يأتي في خط الهجوم , فينيسيوس _ رودريجو _ ابراهيم دياز .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا

كما تذاع مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في منافسات بطولة الدوري الاسباني عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق علي محمد علي .

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقله في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى