أخبار

الأهلي يعلن طبيعة إصابة كريستو

تعرض التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب خط وسط النادي الأهلي للإصابة خلال مباراة الفريق الودية التي خصصها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بين لاعبي الفريق، في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

وتعرض كريستو إلي إصابة بشد في العضلة الضامة، ومن المقرر أن يخضع للأشعة خلال الساعات القادمة لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن الفريق، وهناك شكوك حول فرصة سفر مع بعثة الفريق إلي الجزائر.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيل علي نظيره نادي شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير الجاري، في المباراة المؤجلة من الاسبوع الرابع من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن يانج أفريكانز التنزاني الوصيف بنفس عدد النقاط.

بينما يأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي ميدياما في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

وفي السياق ذاته، شهدت ودية الأهلي أيضًا إصابة النجم المالي أليو ديانج بكدمة خفيفة في الركبة، وأيضا شهدت مشاركة محمود الزنفلي حارس المرمى الجديد لأول مرة.

كما شهدت المباراة الظهور الأول للنجم المغربي رضا سليم بعد تعافيه من الإصابة بكسر في عظمة الترقوة وبات جاهزا لرحلة الجزائر.

زر الذهاب إلى الأعلى