أخبار

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أليو ديانج

تعرض نجم خط وسط النادي الأهلي المالي أليو ديانج للإصابة خلال مباراة الفريق الودية التي خصصها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بين لاعبي الفريق ،وذلك في إطار استعدادًا المارد الأحمر لمواجهة شباب بلوزداد.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيل علي نظيره نادي شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير الجاري، في المباراة المؤجلة من الاسبوع الرابع من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتعرض أليو ديانج لكدمة خفيفة في الركبة خلال المباراة وتم إسعافه من قبل الجهاز الطبي، ولكن فضل الجهاز الفني عدم استكماله المباراة خشية من تفاقم الإصابة ،علي أن يكون جاهز للمشاركة مع الأهلي في مباراة شباب بلوزداد الجزائري ،يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن يانج أفريكانز التنزاني الوصيف بنفس عدد النقاط.

بينما يأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي ميدياما في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

وفي السياق ذاته، شهدت ودية الأهلي إصابة محمد الضاوي كريستو بشد في العضلة الخلفية، وأيضا شهدت مشاركة محمود الزنفلي حارس المرمى الجديد لأول مرة.

كما شهدت المباراة الظهور الأول للمغربي رضا سليم بعد تعافيه من الإصابة بكسر في عظمة الترقوة وبات جاهزا لرحلة الجزائر.

زر الذهاب إلى الأعلى