مباريات اليوم

نتيجه مباراة توتنهام وبرايتون

نتيجه مباراة توتنهام وبرايتون

ترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين فريق توتنهام ومنافسه فريق برايتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال24 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث استعد فريق توتنهام لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق برايتون لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة توتنهام وبرايتون

حيث احتضن استاد توتنهام هوتسبير مباراة حاسمة ونارية حيث التقي فريق توتنهام مع منافسه فريق برايتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال24 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرايتون  

بينما تم نقل مباراة فريق توتنهام ومنافسه فريق برايتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال24 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق نوفل باشي.

توقيت مباراة توتنهام وبرايتون  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى